تكييف الهواء التبريد توصيل أنابيب النحاس ونقاط اللحام
الصفحة الرئيسية » الأخبار و الأحداث » الأحداث » تكييف الهواء التبريد توصيل أنابيب النحاس ونقاط اللحام

تكييف الهواء التبريد توصيل أنابيب النحاس ونقاط اللحام

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

يتم ضغط تركيبات أنابيب تكييف الهواء والتبريد أو رشها أنابيب سلس ذات الوزن الخفيف والموصلية الحرارية الجيدة وقوة درجة حرارة منخفضة عالية. غالبا ما تستخدم لتصنيع معدات تبادل الحرارة مثل المكثفات، وتستخدم أيضا لتجميع خطوط أنابيب منخفضة الحرارة في معدات إنتاج الأكسجين. غالبا ما تستخدم أنابيب النحاس بأقطار صغيرة لنقل السوائل مثل أنظمة التشحيم الضاغطة وأنظمة ضغط الزيت أو كأنابيب قياس الضغط للأدوات.


img_3782.


أنابيب تكييف الهواء يتصل بالضوء والاقتصادي: لأن الأنبوب الخيوط مع نفس القطر الداخلي، لا يحتاج أنبوب النحاس إلى سمك المعدن الحديدي، ويأتي أنبوب النحاس أقل مساحة أقل أثناء التثبيت، وبالتالي فإن أنابيب النحاس نسبيا أكثر اقتصادا. نظرا لأن أنبوب النحاس سهل معالجة والتواصل، فيمكنه حفظ المواد الإجمالية والتكلفة الإجمالية أثناء التثبيت والاستقرار والموثوقية، ويمكن أن يوفر الصيانة.


يحتوي مكيف الهواء على الأنابيب بالملمس الثابت: ليس من السهل تآكله، وهو مقاوم لارتفاع درجة الحرارة والضغط العالي، ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من البيئات. على النقيض من ذلك، فإن أوجه القصور في الأنابيب الأخرى واضحة. على سبيل المثال، أصبحت أنابيب الصلب المجلفن المستخدمة في المنازل السكنية في الماضي سهلة الصدأ. إذا لم يتم استخدامها لفترة طويلة، فسوف تتحول مياه الصنبور إلى اللون الأصفر وسيصبح تدفق المياه صغيرا. نقطة انصهار النحاس تصل إلى 1083 درجة مئوية، ودرجة حرارة نظام المياه الساخنة لا يكاد تذكر لأنابيب النحاس.

بشكل عام، أنابيب النحاس من مكيفات الهواء رقيقة نسبيا. إذا كنت تستخدم الكثير من القوة، فمن السهل التسبب في أضرار، ويجب عليك الانتباه أيضا بعدم مواجهة أنابيب النحاس لفترة طويلة عندما لحام، لأن أنبوب النحاس رقيق نسبيا، وسيتم تلفه في وقت قصير وبعد بعد ذوبان، يجب تبريد أنبوب النحاس بالماء البارد بعد اللحام، بحيث لن يكون هناك مشاكل أكسدة. من الداخل من أنابيب النحاس محمية بواسطة النيتروجين، لذلك لن يكون هناك أكسدة. لا تستخدم القوة لكسر مكان اللحام. عرضة للشقوق.


عند لحام الأنابيب النحاسية، يجب عليك إعداد الأشياء المتعلقة بتكنولوجيا اللحام، مثل الوقود المستخدم لحام مع قضبان اللحام، والاحتراق المستخدمة في اللحام، وما إلى ذلك، ويجب إجراء العملية بعد اكتمال الإعداد. لا تجدها في عملية اللحام. عدم وجود هذا وهذا، بحيث لا توجد وسيلة لجعل اللحام ناجحا. عند تشغيل اسطوانة الغاز، احتفظ باسطوانة الغاز بشكل مستقيم. يجب أن تكون المسافة بين اسطوانة الأكسجين واسطوانة الغاز الطبيعي، والمسافة إلى اللهب المفتوح أكثر من خمسة أمتار، لضمان السلامة. ، يجب أيضا التحقق من طريقة اتصال شعلة اللحام واسطوانة الغاز للحصول على صحة، وينبغي أيضا الحفاظ على المسافة النسبية. من المهم أيضا أن يرتدي الجميع نظارات واقية أثناء العملية. تأكد من أن التهوية سلسة عند اللحام، بحيث يمكن تنفيذ اللحام. البيئة آمنة وليس عرضة للحوادث.


الإشتراك

Ningbo HCOOL توصيلات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تركيبات التبريد عالية الجودة، مثل مجموعة الخطوط المشحونة مسبقا، مقرنة سريعة، رأس النحاس لفائف مروحة، مفصل النحاس المشترك، النحاس والتجهيزات النحاسية والنحاس.

روابط سريعة

فئات المنتجات

ابقى على تواصل

  إضافة: Luguangqiao المنطقة الصناعية، مدينة Hengxi، منطقة يينتشو، نينغبو
  هاتف:  87356200-0574-86+
  الهاتف: 13586542571-86+
  سكايب: annietan523@hotmail.com
  بريد الالكتروني: tan@china-hcool.com
ترك رسالة
ترك رسالة
Copyright © 2021 Ningbo Hcool Fittings All rights reserved. Sitemap | Support By Leadong